ثقافة وفنعاجلمصر النهاردة

عمرو مصطفى: أنا صوت مصر الأول

عمرو مصطفى: أنا صوت مصر الأول

عمرو مصطفى: أنا صوت مصر الأول
عمرو مصطفى: أنا صوت مصر الأول

علق الفنان عمرو مصطفى، على الجدل المثار حول لقب مطربة مصر الأولى ومن يستحقه بين المطربين، وما تشهده الساحة الفنية من منافسة بين النجمة أنغام والنجمة شيرين على اللقب.

وعبر صفحته الرسمية على Facebook، كتب عمرو : صوت مصر يساوي عدد ما قدمه الفنان لمصر، زمان كانوا أصوات مصر أم كلثوم لأنها غنت لمصر أعمال فنية أثرت في الشعب في ذلك الوقت، عبد الحليم كذلك والفنانة شادية.

 

وتابع عمرو : الفنان محمد منير قدم ”يا مصر يا ام الدنيا“ ومعظم اغانيه حقا كانت لمصر حتي المطربة العاطفية شيرين قدمت ”مشربتش من نيلها“ الاكثر انتشارا في هذه الحقبه واغاني اخري والفنانة امال ماهر قدمت ”طوبه فوق طوبه“ و ”يا مصريين“ واغاني اخري.

وأضاف عمرو مصطفى: أنغام أيضًا قدمت أغاني لمصر جميلة، وأحمد جمال قدم ”تحيا مصر تحيا“ من أشهر الأغاني الوطنية، وهنا يبقى رأي الشعب المصري إيه أكثر الأغاني أثرت فيه لمصر،

وأختتم حديثه قائلاً: ولو عايزين الحقيقية أنا صوت مصر في ”ليه بقى، علمونا في مدرستنا، ماشربتش من نيلها، وطوبة فوق طوبة، بشرة خير، بصوا شوفوا مصر عاملة إيه، علشان أنتِ أتحدى أي مستحيل“، وكتير جدًا.

لو عديت محتاج صفحات وكل الأغاني السابقة بعدد ما قدمه الفنان لوطنه صح ولا إيه يا بتوع المدارس، ولا العمر يروح هدر علشان شوية إعلام مغيب، وشوية أشخاص بيوزعوا الألقاب على مزاجهم.

أنغام تتألق في مهرجان العلمين

المصدر
وكالات الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!