الشارع السياسي

أمين حزب الحرية المصرية بمحافظة الجيزة يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزة بالأنتخابات الرئاسية

أمين حزب الحرية المصرية بمحافظة الجيزة يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزة بالأنتخابات الرئاسية
النائب يوسف خطاب

محمد ترك

تقدم النائب “يوسف هنداوى خطاب” أمين عام حزب الحرية المصري  بمحافظة الجيزة ، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفوزه بمنصب رئيس الجمهورية لدورة ثالثة في الانتخابات الرئاسية وتوليه مهام القيادة، وهو أهل الأمانة والثقة.

واشار يوسف خطاب على أن الشعب المصري العظيم أكد ثقته في قيادته الحكيمة في هذه المرحلة الفارقة، التي تكثُر فيها التحديات، وتتعاظم فيها المسؤوليات، ومن ثمَّ جاءت أصوات المصريين بمثابة تقديرٍ لما أنجزه الرئيس في السنوات الماضية، بتثبيت أركان الدولة المصرية، وبناء جمهورية جديدة، وفي الوقت نفسه عزم على استكمال ما تم البدء فيه، من أجل هذا الوطن، وشعبه العظيم.

وعبَّر أمين حزب الحرية المصري بمحافظة الجيزة عن سعادته بهذا المشهد الانتخابي المُشرف الذي ظهرت عليه الانتخابات الرئاسية المصرية، سواء بالحضور غير المسبوق، أو التنظيم المتميز، وكذا التحضُّر والرقي من جميع من شارك في هذا المحفل الانتخابي الأهم.

وأعرب خطاب، في بيان مساء اليوم،بمقر أمانة الجيزة  عن “صادق أمنيته بالتقدم والرخاء للشعب المصري، وأن تواصل مصرنا الحبيبة مسار التقدم والازدهار تحت القيادة الرشيدة للرئيس، عبد الفتاح السيسي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!