عاجلمال و أعمالمصر النهاردة

أرخص سيارة 7 راكب في مصر

أرخص سيارة 7 راكب في مصر

أرخص سيارة 7 راكب في مصر
أرخص سيارة 7 راكب في مصر

أرخص سيارة 7 راكب في مصر .. اعرف سعرها الآن

يرغب الكثير في شراء سيارة ذات 7 مقاعد، وسط تنوع التصميمات في السوق المصري، بين السيدان والهاتشباك، والرياضية متعددة الاستخدام، بالاضافة إلى فئة الفان صاحبة المساحة الداخلية الرحبة، ومنها النسخة سوزوكي فان موديل 2024، والتي تقدم عبر 4 فئات منها النسخة المخصصة لحمل البضائع، والفان، والنسخة “بيك اب”.

سوزوكي ديزاير 2022 “توب لاين” 

تعتبر السيارة سوزوكي ديزاير واحدة من السيارات الاقتصادية التي قدمت بالسوق المصري، والتي تحمل شعار العلامة التجارية اليابانية، وتنتمي هذه النسخة إلى طرازات السيدان صغيرة الحجم، مع باقة من التجهيزات، بالاضافة إلى مقدمة حادة المظهر.

شيفروليه كابتيفا 2021 للبيع “أعلى فئة” 

اشتهرت السيارة شيفروليه كابتيفا، وسط فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام SUV، وقدمت عبر باقة من التجهيزات ايضا، منذ انطلاقة الجيل الجديد في السوق المصري، والذي يتمتع باطلالة رياضية، وحزمة من التقنيات.

بـ110 آلاف جنيه.. اركب سيارة مستعملة موديل 2001

يبحث البعض عن فرصة شراء سيارة مستعملة بأسعار مناسبة، وخاصة بعد الزيادات الاخيرة التي شملت قطاع السيارات في مصر، وتتنوع الطرازات المقدمة محليًا عبر سوق السيارات المستعملة، أو عبر الصفحات الالكترونية على الانترنت، حيث اصبحت نقطة جذب كبيرة لجمهور السيارات.

أسعار نيسان صني 2024 الرسمية في مصر ..

حققت السيارة نيسان صني N17 الشكل الجديد، شعبية كبيرة داخل السوق المصري، نسبة إلى فئتها السعرية، والاعتمادية، بالاضافة إلى كونها سيارة عائلية تنتمي إلى فئة السيدان، والتي يتم تقديمها محليًا عبر 4 فئات من التجهيزات وبأسعار رسمية تبدأ من 612 الف و400 جنيه.

الأرصاد تحذر من أمطار ورياح وانخفاض درجات الحرارة.. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!